2021-01-13 | 20:51

الاتفاق لاستعادة التوازن أمام الباطن

الاتفاق لاستعادة التوازن أمام الباطن
الدمام- الرياضية
مشاركة الخبر      

يأمل فريق الاتفاق الأول لكرة القدم، في العودة إلى سكة الانتصارات عندما يستضيف نظيره الباطن على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام، ضمن مباريات الجولة الـ13 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، الخميس.
ويسعى الفريق الشرقي إلى تعويض تعثره بالخسارة في الجولتين الماضيتين أمام الوحدة (1-2) والشباب (0 -1) على التوالي من أجل استعادة توازنه والتقدم في جدول ترتيب المسابقة.
وحرص خالد العطوي مدرب الاتفاق على التأكيد للاعبين المرشحين لخوض المباراة وقبل دخولهم المعسكر إلى أهمية النقاط الثلاث، وإنهاء الدور الأول في مراكز متقدمة.
وفي المقابل يدخل الباطن المباراة منتشياً بتعادله أمام الهلال متصدر الترتيب (2-2) في الجولة الماضية ليوقف مسلسل الهزائم في 3 مباريات على التوالي في الأسابيع السابقة.
وسيعمل مدرب الفريق الشمالي على استغلال الحالة المعنوية العالية للاعبين من أجل العودة بنقاط المباراة بهدف الابتعاد عن المراكز المتأخرة في سلم الترتيب وتجنب تأزم موقف الفريق قبل نهاية الدور الأول للمسابقة.
ويحتل الاتفاق المركز التاسع برصيد 17 نقطة من 5 انتصارات ومثلها خسائر وتعادلين، بينما يقف الباطن في المركز الـ14 برصيد 12 نقطة من 3 انتصارات و8 هزائم وتعادل واحد.