أندية الأولى.. ترشح السبيعي

الرياض ـ بندر العتيبي 2021.01.15 | 02:18 am

بيّنت لـ”الرياضية” مصادر رسمية، أن عددًا من أندية دوري الدرجة الأولى، اتفقوا على ترشيح عبد الله فهاد السبيعي، ليكون رئيسًا لرابطة أندية الدرجة الأولى. وكان الاتحاد السعودي تلقى خطابًا رسميًّا من أندية الدرجة الأولى أكتوبر الماضي، طالبت فيه بعقد اجتماع للإعلان عن رابطة مستقلة لدوري أندية الأولى، وطلب اتحاد القدم من أندية الدرجة الأولى تقديم مسودة للنظام الأساسي. وأوضحت المصادر ذاتها، أن السبيعي يحمل شهادة ماجستير في إدارة الأعمال، وجاءت رغبة معظم أندية الدرجة الأولى بترشيحه لخبرته الكبيرة في الأعمال التجارية، والتي ستساهم بشكل مباشر في زيادة مداخيل الأندية.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News