مناورة تجهز الحزم
صورة التقطت أمس للفرنسي كريم يودا وعبد الرحمن الظفيري لاعبي فريق الحزم الأول لكرة القدم، خلال التدريبات الجماعية استعدادًا للقاء المقبل أمام البكيرية تصوير: فهد البطاح
الرس ـ فهد البطاح
2021.01.15 | 10:59 pm
رفع فريق الحزم الأول لكرة القدم، من وتيرة تحضيراته لمواجهته الدورية المقبلة، التي ستجمعه بالبكيرية، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ 16 لدوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى للمحترفين. وركز التونسي محمد دحمان، مدرب الفريق، على التدريبات التكتيكية، كما أجرى مناورة فنية على كامل منتصف الملعب نفذ خلالها اللاعبون بعضًا من الجمل الفنية التي طبقها المدرب خلال التدريبات، والتي شهدت عودة الحاج عثمان باري “باتو” المهاجم الموقوف، والذي غاب بسبب تراكم البطاقات الصفراء عن المواجهة الماضية أمام جدة، فيما واصل الثنائي لويز مورالها وعبد الرحمن الدخيل برنامجهما العلاجي، ويطمح الفريق القصيمي إلى مواصلة الانتصارات، والبقاء في صدارة الدوري برصيد 40 نقطة.