هجر.. على فترتين
صورة التقطت أمس للبرازيلي أدريانو باردال وحمد الحمد لاعبي فريق هجر أثناء التدريبات الجماعية (المركز الإعلامي ـ هجر)
الأحساء ـ عادل الدحيلان
2021.01.15 | 11:00 pm
خضع لاعبو فريق هجر الأول لكرة القدم، للتدريبات على فترتين صباحية ومسائية استعدادًا للقاء نجران، الثلاثاء المقبل، على ملعب النادي ضمن مباريات الجولة الـ 16 من دوري الأمير محمد بن سلمان للأندية الدرجة الأولى. وخصص محمد العياري، مدرب الفريق، التدريبات الصباحية لتنفيذ عدد من التدريبات البدنية، فيما خصصت التدريبات المسائية للجوانب الفنية.
وقبل بداية التدريبات المسائية عقد العياري اجتماعًا باللاعبين شرح خلاله وبالفيديو عددًا من الجمل الفنية، بعد ذلك انطلقت التدريبات وركزت على التنظيم الدفاعي.