ندياي والحربي في العيادة
الرياض ـ سلطان العتيبي
2021.01.15 | 11:31 pm
واصل السنغالي ألفريد ندياي وفيصل الحربي، لاعبا فريق الشباب الأول لكرة القدم، برنامجهما التأهيلي في عيادة النادي العاصمي أمس.
وعلى الرغم من منح إدارة الكرة اللاعبين إجازة إلا أن الثنائي حضر في العيادة لإكمال البرنامج العلاجي حسب الخطة التي وضعها الجهاز الطبي.
ويعاني ندياي من تمزق في العضلة سيبعده لمدة 15 يومًا، فيما تعرض الحربي إلى إصابة شد في تدريب الفريق قبل يومين. من جانب آخر، واصل الليتواني جايدرايوس أرلايوسكايس، حارس المرمى، برنامجه اللياقي في العيادة وصالة الإعداد البدني.
يذكر أن الثلاثي لم يحدد بعد موعد عودتهم إلى التدريبات الجماعية.