أبها يبقي الحبيب
أبها ـ حسن ذيبان
2021.01.15 | 11:32 pm
أبانت لـ “الرياضية” مصادر خاصة أن إدارة نادي أبها اتفقت مع أحمد الحبيب، مدافع الفريق الأول لكرة القدم، على تجديد عقده لمدة ثلاثة أعوام مقبلة بطلب من التونسي عبد الرزاق الشابي مدرب الفريق.
ودخل الحبيب الفترة الحرة التي تسمح بالتوقيع لأي نادٍ دون موافقة ناديه الأصلي.
وبحسب المصادر نفسها لم تأخذ المفاوضات وقتًا طويلًا لتقارب وجهات النظر بين الطرفين، ورغبة اللاعب بالبقاء مع الفريق.
ومن المنتظر أن يتم الإعلان رسميًا خلال الأيام الجارية.
ويحظى الحبيب بثقة المدرب التونسي منذ انضمامه للنادي، وذلك بعد تقديمه مستويات مميزة إبان مشاركته في مباريات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين في الموسم الماضي والجاري.