|


المخضرم هونتيلار يعود إلى شالكة المتعثر

برلين- الألمانية 2021.01.17 | 09:15 pm

يتأهب كلاس يان هونتيلار، مهاجم فريق أياكس أمستردام الهولندي، للعودة للعب في صفوف فريق شالكة المتعثر ببطولة الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) هذا الموسم.
وأحرز اللاعب المخضرم (37عاماً) ، الذي لم يكن ضمن قائمة أياكس في لقائه أمام فينورد روتردام اليوم الأحد بالدوري الهولندي، 126 هدفاً لشالكة ما بين عامي 2010 و2017.
وسيكون هونتيلار، الذي سبق له اللعب في صفوف ريال مدريد الإسباني وميلان الإيطالي، ثاني لاعب يعود إلى شالكة في فترة الانتقالات الشتوية الحالية عقب عودة سياد كولاسيناك على سبيل الإعارة من أرسنال الإنجليزي.
وقال السويسري كريستيان جروس مدرب شالكه لشبكة (سكاي) الإخبارية "من الواضح أننا نتحدث عن ذلك لكن لا يمكننا قول أي شيء محدد بعد".
كان جروس قد تحدث في وقت سابق عن هونتيلار قائلا "كان سيقدم لنا قدراً هائلاً من الدعم، إذا انضم إلينا لاعب بهذه الخبرة، هذه الهالة، هذه الشخصية وهذه الصفات مرة أخرى، فسيكون ذلك رائعاً".
من جانبه، أكد هونتيلار أنه تلقى اتصالات من جانب شالكة، حيث قال "يتعين علي أن أفكر في الأمر الآن. لعبت ستة أعوام ونصف العام لأياكس، وقضيت في شالكه سبع سنوات، إنهما ناديان رائعان ".