النجوم يستعين بالمدرب الرابع
صورة التقطت أمس لعايض القحطاني لاعب فريق النجوم الأول لكرة القدم أثناء التدريبات الجماعية (المركز الإعلامي - النجوم)
الأحساء ـ عادل الدحيلان
2021.01.18 | 01:01 am
أعلنت إدارة نادي النجوم، أمس، التعاقد مع التونسي خليل عبيد، لقيادة الجهاز الفني في الفريق الأول لكرة القدم في دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى.
ويعد التونسي عبيد المدرب الرابع الذي يقود الفريق هذا الموسم، بعد أن أبعدت إدارة النادي ثلاثة مدربين منذ انطلاق الدوري وهم الصربي سلافكو ماتيتش، والسعودي عبد الله الجنوبي، والتونسي خليل عبيد.
وتقرر وصول التونسي عبيد والطاقم الفني المساعد فجر غدٍ إلى الأحساء على أن يبدأ مهمته رسميًّا مع الفريق بعد مواجهة الثقبة في الجولة السادسة عشرة من الدوري بعد غدٍ.
وكلفت إدارة النجوم السعودي علي المطاوعة بقيادة تدريبات الفريق حتى تسلم التونسي عبيد المهمة رسميًّا.