ملعب النهضة يجهز الثقبة

صورة التقطت أمس لأمير عمراني وأحمد الحافظ لاعبي فريق الثقبة الأول لكرة القدم(المركز الإعلامي - الثقبة)
الدمام - حسين الخيواني 2021.01.18 | 01:01 am

أجرى فريق الثقبة الأول لكرة القدم، أمس، حصته التدريبية على الملعب الرديف في نادي النهضة بدلًا من ملاعب الحرس الوطني في الظهران، بعد موافقة إدارة النهضة على طلب نظيرتها الثقبة بإجراء التدريبات اليومية في الملعب الرديف.
وافتتح التونسي محمد المنذر ملف مواجهة فريقه في الجولة السادسة عشرة من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى أمام فريق النجوم بعد غدٍ على أرض الأخير في الأحساء. وعقد التونسي المنذر اجتماعًا فنيًّا مع لاعبيه، شرح من خلاله نقاط القوة والضعف في فريق النجوم، مطالبًا بأهمية مواصلة الانتصارات وتحقيق النقاط الثلاث.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News