الصيعري يفتح ملف الفيحاء

الدمام ـ حسين الخيواني 2021.01.18 | 01:02 am

فتح السعودي حمود الصيعري، مدرب فريق النهضة الأول لكرة القدم، أمس، ملف مواجهة الجولة السادسة عشرة من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى أمام الفيحاء بعد غدٍ. واجتمع السعودي الصيعري مع لاعبيه قبل بداية التدريبات وطالبهم بأهمية بذل مزيد من الجهد والخروج من مواجهة الفيحاء صاحب المركز الثاني في سلم الترتيب بالفوز. وركز الصيعري على التدريبات اللياقية قبل أن يفرض مناورة كروية على كامل الملعب شارك فيها جميع اللاعبين، اعتمد فيها على الكرات الطويلة، والارتداد السريع من الدفاع إلى الهجوم.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News