كويلار يشارك في الجماعية
صورة التقطت أمس لمدالله العليان وأمير كردي لاعبي فريق الهلال الأول لكرة القدم خلال التدريبات الجماعية للفريق (المركز الإعلامي - الهلال)
الرياض - عبدالإله المرحوم
2021.01.18 | 01:24 am
استعاد الكولومبي جوستافو كويلار لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم عافيته من الإنفلونزا التي منعته من المشاركة الماضية أمام الأهلي.
ودخل كويلار في التدريبات الجماعية للفريق استعداد للقاء المقبل امام التعاون بعد غدٍ ضمن منافسات الجولة الـ14 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين والتي ستجرى على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض
وتركزت تدريبات الهلال على جوانب فنية وتكتيكية عدة ضمن برنامج الاستعداد للقاء المقبل وخضع اللاعبون قبل مرانهم إلى فحوصات طبية دورية.