الشباب يستعيد الشامخ
الرياض ـ علي الحدادي
2021.01.18 | 01:30 am
شارك الثنائي عبد الله الشامخ وأحمد شراحيلي، لاعبا فريق الشباب الأول لكرة القدم، في التدريبات الجماعية، أمس، بعد تعافيهما من الإصابة التي أبعدتهما عن الحصة التدريبية أمس الأول.
وتشكل عودة الشامخ وشراحيلي دفعة معنوية للفريق قبل مواجهة الفيصلي، غدًا، ضمن الجولة الـ 14 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وفرض الإسباني كارلوس هيرنانديز، مدرب الفريق، تدريبات لياقية متنوعة في بداية الحصة التدريبية التي استمرت لأكثر من ساعة ونصف، وبعدها أجرى مناورة على كامل الملعب اعتمد من خلالها النهج التكتيكي الذي سيلعب به مباراة الفيصلي.