|

العين يستنجد بخبرة حسن معاذ

الباحة - الرياضية 08:11 | 2021.01.18
ضم فريق العين الأول لكرة القدم، الإثنين، حسن معاذ الدولي السابق، والذي قضى معظم مسيرته الكروية بقميص فريق الشباب، ليدعم الفريق العيناوي صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية بخدمات اللاعب الخبير.
ولعب معاذ خلال تجربته الرياضية إلى جانب 4 أندية، بداية بالشباب، ثم الفيحاء، ومنه إلى الاتحاد، قبل أن يعود إلى الفريق العاصمي بعد ذلك، لينهي قصة 17 عاماً بالقميص الأبيض، ويتوقف منذ الصيف الماضي، حتى وقع على عقد تمثيل العين.
ويأتي استنجاد فريق العين بالتجربة العريضة التي يملكها معاذ، لإضافة عنصر الخبرة إلى المجموعة التي تدافع عن النادي الصاعد حديثاً، ليعود اللاعب الدولي السابق إلى الملاعب بعد توقف دام 121 يوماً قضاها دون عقد مع أي فريق.
وخاض البالغ (34 عاماً) آخر مبارياته مع الشباب، ضمن دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين في الجولة الأخيرة الموسم الماضي، عندما التقى الهلال في التاسع من سبتمبر 2020، وقبل ذلك لعب معاذ 17 موسماً بداية من عام 2003 .
وحقق حسن معاذ إنجازات عديدة مع الفريق الأبيض، بينها 3 ألقاب في كأس الملك، ومثلها في الدوري السعودي، إضافة إلى كأس الأمير فيصل بن فهد، كما أن له إسهامات متعددة كذلك بشعار المنتخب السعودي.