|

نقل مباراة الأهلي وأبها إلى «رديف الجوهرة»

جدة - الرياضية 09:17 | 2021.01.18
عادت المباريات المقرر إقامتها في جدة، إلى اللعب خارج حدود ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة المشعة»، وذلك بعد جولة واحدة من عودتها إليه، في أعقاب الصيانة التي مر بها الأسابيع الماضية، وذلك وفقاً لتقرير الإدارة العامة لتشغيل المنشآت في وزارة الرياضة.
وصدر القرار بنقل مباراة الأهلي وأبها، الثلاثاء، إلى ملعب رديف الجوهرة، بناءً على تقرير إدارة المنشآت، لعودة أعمال الصيانة على الملعب الرئيسي، حيث سيتم التنسيق بشكل عاجل مع الأندية المعنية بشأن جدولة بقية المباريات المقامة عليه.
يأتي ذلك بعد أيام من فتح تحقيق وجه به الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة حول حالة أرضية ملعب الجوهرة المشعة، التي بدت عليها في مباراتي الاتحاد وأبها، والأهلي والهلال، ضمن الجولة الـ13 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، وتكليف مدير عام الشؤون القانونية في الوزارة برئاسة فريق التحقيق الذي سيباشر مهامه بصورة عاجلة، ورفع تقريره، على أن يشمل التحقيق كل من له علاقة بذلك.
كما وجه وزير الرياضة بإعفاء المهندس المشرف على أعمال زراعة الملعب، واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الشركة المكلفة بصيانة المدينة الرياضية حسب ما يقتضيه النظام.