المولد والنجار يواصلان العلاج
الدمام ـ حسين الخيواني
2021.01.20 | 01:27 am
يدخل منصور النجار، لاعب وسط فريق القادسية الأول لكرة القدم، الأسبوع المقبل، المرحله الثانية من برنامجه التأهيلي الذي يخضع له حاليًا في عيادة النادي، استعدادًا للعودة إلى اللعب.
وكان النجار قد خضع لعملية جراحية في الركبة، لتنظيف غضروف الركبة قبل نحو 10 أيام، بعد استمرار معاناة الركبة معه.
وسيدخل النجار التدريبات بالتدريج حسب البرنامج الذي وضعه له الطبيب الخاص بالفريق الأول في نادي القادسية. من جانب آخر، ما زال عادل المولد، مدافع الفريق، في مرحلة العلاج في عيادة النادي، ويحتاج إلى مدة زمنية لا تقل عن 10 أيام حتى يستطيع دخول التدريبات.