فيتوريا يغادر بلا اتفاق
الرياض - بندر العتيبي
2021.01.20 | 01:39 am
غادر البرتغالي روي فيتوريا، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم المُقال، إلى بلاده أمس برفقة مساعديه. وأوضح لـ “الرياضية” نديم محمود، أحد وكلاء أعمال فيتوريا، في الرياض، أن روي ومساعديه، سيعودون إلى العاصمة السعودية في فبراير المقبل لإنهاء بعض الأمور.
وقال: “لا يوجد حتى الآن أي اتفاق مع الإدارة النصراوية بشأن المخالصة النهائية، وما زلنا في مفاوضات معها للتوصُّل إلى اتفاق رسمي، على أن الأمور تسير بشكل جيد ومُرضٍ، ونتمنى الانتهاء من ذلك قريبًا”.
وكانت إدارة النصر، أعلنت إقالة البرتغالي روي فيتوريا ومساعديه في 27 ديسمبر الماضي.