الثقبة يتجاوز النجوم بثلاثية

الأحساء ـ عادل الدحيلان 2021.01.21 | 12:42 am

تغلب فريق الثقبة الأول لكرة القدم، أمس، على مضيفه النجوم في اختتام الجولة السادسة عشرة من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى بثلاثة أهداف مقابل هدف على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية في الأحساء.
وسجل أهداف الثقبة الثلاثة متعب الحماد “هدفين” وعبد العزيز المطير، فيما سجل هدف النجوم الوحيد جورج أكبابيو.
وقفز الثقبة إلى المركز التاسع في سلم الترتيب العام، بعدما رفع رصيده النقطي إلى 22 نقطة، فيما بقي النجوم على رصيده السابق بتسع نقاط في المركز الأخير.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News