الدوسري يعاود الصناعة

صورة التقطت أمس لجوميز والدوسري لاعبي الهلال يحتفلان مع زملائهما بتسجيل الأول هدفًا في مرمى التعاون من صناعة الثانيتصوير: علي الظاهري
الرياض ـ الرياضية 2021.01.21 | 01:00 am

وضع سالم الدوسري، جناح أيمن فريق الهلال الأول لكرة القدم، اسمه ضمن لائحة صناع الأهداف، للمرة الأولى منذ انطلاقة الموسم، عندما أرسل عرضية أحرز منها زميله الفرنسي بافيتيمبي جوميز، المهاجم، هدفًا في الدقيقة الثانية من مواجهة التعاون أمس، ضمن الجولة الـ 14 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين. وغابت تمريرات الدوسري الحاسمة خلال 10 مشاركات، 9 منها أساسيًا، قبل لقاء التعاون.
وتعود الصناعة السابقة له إلى مواجهة الوحدة في الجولة الـ 29 من دوري الموسم الماضي.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News