المنذر يمنح اللاعبين راحة

الدمام ـ حسين الخيواني 2021.01.21 | 11:49 pm

منح التونسي يوسف المنذر، مدرب فريق الثقبة الأول لكرة القدم، لاعبيه أمس راحةً بعد الفوز على النجوم في الجولة الـ 16 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، أمس الأول، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.
ويفتتح المنذر، اليوم، ملف مواجهة الفريق مع النهضة في الجولة الـ 17، الاثنين المقبل، باجتماع فني مع اللاعبين قبل بدء التدريبات لمناقشتهم في الأخطاء الفنية، وشرح نقاط القوة والضعف في فريق النهضة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News