الضو ينتظر الفرصة

الأحساء ـ عادل الدحيلان 2021.01.21 | 11:56 pm

ينتظر السوداني محمد سيد الضو “مواليد”، لاعب فريق الفتح الأول لكرة القدم، الفرصة لتمثيل الفريق هذا الموسم بعد أن ظل أسيرًا لدكة البدلاء، واستبشر الفتحاويون بعد انضمامه للفريق في يونيو 2019، بتوصية من فتحي الجبال مدرب الفريق السابق. ولعب الضو في الموسم الماضي 6 مباريات بعدد دقائق 209، إلا أن البلجيكي يانيك فيريرا مدرب الفريق الحالي لم يمنحه الفرصة. برز الضو في صفوف فريق أحد، عندما صعد إلى دوري المحترفين، وقدم مستويات لافتة، الأمر الذي جعله هدفًا للعديد من الأندية، لكنه اختار الفتح.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News