الصيعري.. يقسّم اللاعبين
الدمام ـ حسين الخيواني
2021.01.22 | 11:18 pm
واصل فريق النهضة الأول لكرة القدم، تدريباته بعد أن رفض حمود الصيعري، المدرب السعودي، منح اللاعبين يومًا للراحة، بسبب قرب مباراة الفريق أمام الثقبة بعد غدٍ، ضمن مباريات الجولة السابعة عشرة من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى. وقسّم الصيعري اللاعبين إلى مجموعتين، شملت الأولى المشاركين في لقاء الفيحاء الماضي، وأدوا تمارين استرجاعية، فيما المجموعة الثانية أجروا تمارين لياقية، وبدأ الصيعري بشرح نقاط القوة والضعف في فريق الثقبة، وذلك في محاضرة فنية جمعته مع اللاعبين بعد التدريبات.