اليوم.. القادسية إلى أبها
الدمام ـ حسين الخيواني
2021.01.23 | 12:57 am
خاض لاعبو فريق القادسية الأول لكرة القدم، أمس، تدريبًا، فضَّل التونسي يوسف المناعي، مدربهم، تقديم موعده إلى الصباح، فيما تقرَّر المغادرة مساء اليوم إلى مدينة أبها، تأهبًا لمواجهة ممثلها، غدًا، ضمن الجولة الـ 15 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين. وبدأ المناعي تدريب أمس بإلقاء محاضرة، شرح للاعبيه خلالها النهج الذي يريد تطبيقه في المباراة، قبل الإيعاز لهم بأداء عمليات الإحماء والتمارين اللياقية، ثم فرض مناورة على كامل مساحة الملعب. ويفتقد الفريق القدساوي في مواجهة أبها خدمات كلٍّ من الكولومبي دانيلو أسبريلا، الجناح، ومنصور النجار، لاعب الوسط، وعادل المولد، المدافع، الذين يخضعون راهنًا لبرامج تأهيلية تمهيدًا لعودتهم.