فيريرا: مشكلتنا.. إهدار الفرص

الأحساء ـ عادل الدحيلان 2021.01.24 | 12:37 am

أرجع البلجيكي يانيك فيريرا، مدرب فريق الفتح الأول لكرة القدم، التراجع التهديفي في آخر ثلاث جولات، إلى عدم استغلال الفرص المتاحة.
وقال في مؤتمره الصحافي الذي عقده أمس، للحديث عن مباراة الرائد اليوم: “في المباراة السابقة أمام القادسية نفذنا 38 تسديدة، ولم نتمكن من هز الشباك سوى مرتين، الأولى كانت هدفًا لاغيًا، والثانية من ركلة جزاء عادلنا بها النتيجة”. وأكد فيريرا جاهزية فريقه لمواجهة الرائد، مشيرًا إلى أنه سيسعى إلى الفوز والظفر بالنقاط الثلاث، لأهمية المباراة من حيث التوقيت، مبديًا رضاءه عن الحصيلة النقطية بعد مضي 14 جولة، ووصفها بالجيدة مقارنة بالموسم الماضي.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News