ترفيهي يعد القادسية
صورة التقطت أمس لحسن العمري ومحمد الواكد لاعبَي فريق القادسية أثناء التدريبات الصباحية (المركز الإعلامي ـ القادسية)
الدمام ـ حسين الخيواني
2021.01.24 | 12:38 am
حرص التونسي يوسف المناعي، مدرب فريق القادسية الأول لكرة القدم، على إجراء تدريب ترفيهي عند الساعة الحادية عشرة من صباح أمس، على الملعب الرديف للنادي في الراكة قبل المغادرة عصرًا إلى أبها لمواجهة مستضيفه أبها اليوم، ضمن الجولة 15 لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ولم تتجاوز الحصة الساعة الواحدة، خصصها لتمارين لياقية وترفيهية، وفي نهايتها أجرى مناورة على كامل الملعب شرح فيها المناعي خطته وطريقة اللعب التي سينتهجها في المباراة.
وعقب نهاية التدريبات، توجه اللاعبون إلى مقر معسكرهم في النادي لتناول وجبة الغداء، ثم توجهوا بعد ذلك إلى مطار الملك فهد في الدمام للمغادرة إلى أبها.