نور قاد الأصفرين

الرياض ـ متعب العبد الهادي 2021.01.24 | 01:12 am

ارتدى أكثر من لاعب شعار فريقي النصر والاتحاد خلال منافسات دوري المحترفين منذ 2008.
ويعد محمد نور الذي حمل إشارة قيادة الفريقين، من أبرز اللاعبين الذين
إرتدوا شعار الأصفرين، إضافة إلى لاعبين آخرين بينهم البرازيلي برونو أوفيني والمصري حسني عبد ربه، إضافة إلى عبد العزيز الجبرين، حمد المنصور، عمر هوساوي، أمين بخاري، عدنان فلاتة، ربيع سفياني، عبد الفتاح عسيري، أحمد الفريدي، سعد الحارثي، عبد الرحيم جيزاوي، نايف هزازي، عبده عطيف، طلال عسيري.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News