صورة التقطت في 2008 لسعود كريري لاعب الاتحاد يحاول تهدئة البرازيلي إيدير مدافع النصر، خلال المباراة التي انتهت بالتعادل 2-2(أرشيفية)
الرياض ـ الرياضية 2021.01.24 | 01:13 am

افتتح محمد نور، قائد فريق الاتحاد الأول لكرة القدم الأسبق التسجيل في مواجهات الكلاسيكو أمام النصر، في الدوري السعودي للمحترفين مع اطلاقه في موسم 2008.
وسجل نور الهدف عند الدقيقة 27، ضمن مباريات الجولة 4، التي جرت على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض وانتهت بالتعادل الإيجابي “2ـ2”، حيث سجل للاتحاد محمد نور، فيما سجل للنصر أحمد المبارك، لاعب خط الوسط.

وكانت آخر الأهداف بين الفريقين عن طريق الإيفواري ويلفريد بوني، عن طريق ركلة جزاء، ضمن الجولة 29 الموسم الماضي، في المباراة التي انتهت بالتعادل “1ـ1” وجرت على ملعب مدينة الملك عبد الله “الجوهرة المشعة” في جدة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News