ضمك يعسكر في جدة
خميس مشيط ـ عبد الرحمن أبو محروس
2021.01.24 | 01:24 am
أبلغت “الرياضية” مصادر خاصة، أن إدارة نادي ضمك قررت إجراء معسكر لمدة أربعة أيام في مدينة جدة، وذلك بعد نهاية مواجهة فريقها، مساء غد، أمام التعاون ضمن منافسات الجولة الـ 15 من مباريات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين. ومن المقرر أن يصل لاعبو ضمك، اليوم، إلى مدينة الرياض قادمين من أبها، على أن يغادروا فورًا إلى مدينة بريدة، والعودة بعد نهاية المباراة مباشرة إلى جدة قبل انطلاق المعسكر.وسيعود لاعبو ضمك إلى مدينة بريدة من جديد بعد اختتام المعسكر لمواجهة فريق الرائد في الجولة الـ 16 يوم الـ 31 من يناير الجاري.