رودريجيز يظهر بعد 34 يوما
صورة التقطت أمس للأسترالي برادلي جونز حارس مرمى النصر لحظة تصديه لتسديدة الرأس الأخضري رودريجيز جناح الاتحاد تصوير: عبد الله الفالح
جدة ـ فيصل الشريف
2021.01.25 | 12:05 am
عاد الرأس الأخضري جاري رودريجيز جناح فريق الاتحاد الأول لكرة القدم للمشاركة في المباريات عقب غياب دام 34 يومًا، بعدما دفع به البرازيلي فابيو كاريلي مدرب الفريق في الشوط الثاني للقاء الكلاسيكو أمام النصر أمس ضمن الجولة الـ 15 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وشارك رودريجيز مع الفريق في جميع الجولات الأولى قبل أن يتعرض لإصابة في المفصل خلال مباراة مواجهة الرائد في الـ21 من ديسمبر الماضي التي انتهت بالتعادل السلبي، ليخضع إلى برنامج علاجي وتأهيلي غاب على إثره عن خمس مواجهات في الدوري.