أجانب الاتحاد أول الواصلين

جدة - فيصل الشريف 2021.01.25 | 12:10 am

سبق خمسة لاعبين أجانب من صفوف فريق الاتحاد الأول لكرة القدم بعثة فريقهم في الوصول إلى ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في الشرائع استعدادًا للقاء النصر أمس في قمة الجولة الـ 15 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين. ووصل بريجوفيتش، وردوريجيز ورومارينيو وجروهي وهنريكي لاعبو الاتحاد إلى الملعب في تمام الـ 04:50 مساءً وبعدهم بخمس دقائق وصلت حافلة النصر.
أما حافلة الاتحاد فقد وصلت عند تمام الـ 05:07 مساءً.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News