الاجتماع 12.. أول أعمال الطريفي

الرياض ـ عبد الرحمن مشبب 2021.01.25 | 12:39 am

ينتظر حضور الدولي علي الطريفي اجتماع حكام دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين الـ 12، الذي سيعقد عقب نهاية الجولة الـ 15، لمناقشة الحالات التحكيمية التي وقعت فيها، إلى جانب الإسباني فرناندو تريساكو، رئيس لجنة الحكام، والسويسري مانويل، مدير دائرة التحكيم.
وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم أعلن تعيين علي الطريفي مستشارًا للجنة الحكام الرئيسة، أمس، للانضمام إلى فريق المراجعة الدورية للحالات الخاصة بتقنية حكم الفيديو المساعد “VAR”، من أجل تطوير مستويات الحكام، كما عمل الطريفي مديرًا لدائرة الحكام في الاتحاد الأردني، ومديرًا لدائرة التحكيم في الاتحاد الإماراتي. من جهة ثانية، اتفق اتحاد الكرة مع الأرجنتيني أليخو بيريز، المدرب المتخصص في اللياقة البدنية، للإشراف على اللياقة البدنية لجميع الحكام، من خلال وضع البرامج وتطوير مدربي اللياقة في المناطق ومتابعة حكام دوري المحترفين والدرجتين الأولى والثانية، وذلك عن طريق ساعات رياضية متخصصة بمتابعة اللياقة البدنية، التي وزعتها اللجنة على الحكام.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News