|

الحمدان: أحترم البلطان وإن لم يعجبني كلامه

مكة المكرمة- الرياضية 09:40 | 2021.01.25
رفض عبدالله الحمدان مهاجم فريق الشباب الأول لكرة القدم، التعليق على الحديث الذي أدلى به خالد البلطان رئيس النادي الأسبوع الماضي، بشأن دخوله الفترة الحرة وتجديد عقده، مبيناً أنه يبقى محل احترام وتقدير بوصفه رئيساً للنادي.
وأكد الحمدان أن مسألة عدم تجديد عقده مع نادي الشباب أخذت أكثر من حجمها، مشيراً إلى أنهم يعيشون زمن الاحتراف حيث المصلحة تفصل في بقاء اللاعب مع ناديه أو رحيله، مشدداً على أن الأولوية للشباب على الرغم من العروض العديدة التي وصلته عقب دخوله الفترة الحرة التي تسمح له بالانتقال دون الرجوع على ناديه.
وقال المهاجم الشاب صاحب الـ21 عاماً، في تصريحات للناقل الحصري عقب الفوز على الوحدة دورياً: "لم أحسم وجهتي حتى الآن، والأولوية تظل لنادي الشباب، وإن شاء الله خلال الأسبوع الجاري يتضح كل شيئ سواءًا بقيت في الشباب أو غادرت".
وعن الانتقادات التي صوبها له رئيس النادي أخيراً علق الحمدان: "لا أحب الحديث في هذا الأمر خالد البلطان يبقى رئيس النادي ومحل احترامي دائماً، وإن لم يعجبني حديثه عني.. نعرف أن هذا أسلوبه في المفاوضات".
ونفى الحمدان أن تكون طريقة احتفاله بهدفه في شباك الوحدة مقصود بها شخص بعينه أو رسالة بعينها، وقال:" طريقة احتفالي ليست جديدة ولم أقصد بها أي أحد، وعادة ما احتفل بالطريقة نفسها".
وختم الحمدان حديثه، بأن فريقه بدأ مباراته أمام الوحدة بطريقة خاطئة وأن اللاعبين لم يكونوا في كامل تركيزهم، غير أن تسجيلهم قبل نهاية الشوط الأول مكن الفريق من العودة وقلب النتيجة في الشوط الثاني.
وقلب فريق الشباب تأخره أمام الوحدة مضيفه بثنائية إلى فوز 4-2 في اللقاء الذي جمعهما على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في الشرائع ضمن مباريات الجولة الـ15 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.