النهضة والثقبة.. التعادل الأول

الدمام ـ حسين الخيواني 2021.01.25 | 11:28 pm

فرض التعادل السلبي نفسه في مباراة فريق النهضة الأول لكرة القدم، مع نظيره الثقبة، أمس، على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى.
وتعد المباراة الثالثة في تاريخ لقاءات الفريقين في دوري الدرجة الأولى، وهي أول مباراة تنتهي بالتعادل بعد أن فاز النهضة في مباراة 4ـ1، والثقبة في مباراة ثانية 5ـ1.
وتقدم الثقبة للمركز التاسع بعد أن رفع رصيده إلى 23 نقطة، جناها من ستة انتصارات وخمسة تعادلات وخمس هزائم، فيما تقدم النهضة للمركز الـ 17 بعد أن رفع رصيده إلى 17 نقطة، جناها من ثلاثة انتصارات وثمانية تعادلات وست هزائم.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News