8 دقائق.. تمنح الجيل الانتصار
صورة التقطت أمس للفلسطيني محمد باسم لاعب فريق الجيل يحتفل بعد انتصار فريقه أمام الساحل(المركز الإعلامي ـ الجيل)
الأحساء ـ عادل الدحيلان
2021.01.25 | 11:58 pm
حقق فريق الجيل الأول لكرة القدم، أمس، فوزًا ثمينًا على ضيفه الساحل بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن مباريات الجولة الـ 17 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، والتي جرت على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية في الأحساء.
وحضرت أهداف الجيل الثلاثة في 8 دقائق من زمن الشوط الثاني، حيث سجل أحمد الثنيان في الدقيقة 63، وأضاف محمد باسم الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 66، ليختتم أهداف الجيل نافع السميري في الدقيقة 72، فيما سجل هدف الساحل الوحيد محمد النهدي في الدقيقة 90.
ورفع الجيل رصيده النقطي إلى 18 في المركز الـ 14، وتوقف رصيد الساحل عند النقطة 19 في المركز الـ 13.