صورة التقطت أمس لعبد العزيز مجرشي لاعب ضمك يحاول المرور من ياسين برناوي لاعب التعاون أثناء المباراة تصوير : عبد العزيز النومان
2021.01.26 | 12:10 am

تعرض عبد العزيز مجرشي، لاعب فريق ضمك الأول لكرة القدم، أمس، على البطاقة الحمراء الأولى له في تاريخ مشاركاته في دوري المحترفين أمام التعاون ضمن مباريات الجولة الـ 14. وخاض صاحب الـ 24 عامًا 32 مباراة مع كل من الاتفاق والفيحاء والحزم وضمك في 3 مواسم سابقة، وتحصل على 4 بطاقات صفراء فقط.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News