العطوي يمنع الراحة
صورة التقطت أمس لمواجهة في تدريبات الاتفاق بين السلوفاكي فيليب كيش، لاعب الوسط، وزميليه هزاع الهزاع وحسن آل سليس، المهاجمين (المركز الإعلامي ـ الاتفاق)
الدمام ـ الرياضية
2021.01.26 | 12:19 am
ألزَم خالد العطوي، مدرب فريق الاتفاق الأول لكرة القدم، لاعبيه، بخوض حصة تدريبية، أمس، دون منحهم إجازة في اليوم التالي لخسارتهم أمام الأهلي بنتيجة 1ـ2، ضمن الجولة الـ 15 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين. واحتضن ملعب عبد الله الدبل في مقر النادي الشرقي، بداية التحضيرات لملاقاة الاتحاد، السبت المقبل، في الجولة الـ 16. وأدى المشاركون أمام الأهلي تمارين استرجاعية في الصالة الرياضية للنادي، فيما خضع البقية لتدريبات لياقية، تلاها تنفيذ عدد من الجمل التكتيكية. وبداية من اليوم سيشرع العطوي في الإعداد التكتيكي لمواجهة الاتحاد.