عبيد يعالج الأخطاء
الأحساء ـ عادل الدحيلان
2021.01.27 | 12:23 am
عقد التونسي خليل عبيد، مدرب فريق النجوم الأول لكرة القدم، اجتماعًا فنيًّا مطولاً مع لاعبيه أمس قبل بداية التدريبات الجماعية، ناقش من خلاله الأخطاء الفنية والنتائج السلبية التي حققها الفريق في الفترة الماضية من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى.
وطالب عبيد لاعبيه بأهمية بذل المزيد من الجهد، والتركيز في المرحلة المقبلة على تحقيق النتائج الإيجابية، والانضباط بمواعيد التدريبات.
وافتتح التونسي عبيد، أمس، ملف مواجهة الجولة 18 من دوري الأولى أمام النهضة بعد غدٍ في الدمام، حيث ركز فيه على الجوانب اللياقية والتكتيكية، إضافة إلى مناورة كروية على كامل الملعب.