فلادان يرسم برنامج الباطن
جدة ـ مشعل العتيبي
2021.01.27 | 12:51 am
يستأنف فريق الأهلي الأول لكرة القدم، تدريباته اليوم، بعد انقضاء إجازة اليومين التي منحها لهم الصربي فلادان ميلويفيتش، المدرب، عقب الفوز على الاتفاق “2ـ1” في الجولة الماضية من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وستخوض المجموعة الأساسية، التي شاركت أمام الاتفاق تدريبات استرجاعية، بينما ستخوض الأخرى تدريبات اعتيادية، وسيضم تدريب الغد المجموعتين معًا.
وقرَّر الجهاز الفني أن يكون تدريب بعد غدٍ هو التدريب الأساسي لمواجهة الباطن في الجولة المقبلة، بينما سيكتفي بتدريبات خفيفة اليوم التالي.