|


وكيل مايكون: النصر لم يصرف رواتب 6 أشهر

الرياض - خالد الرشيد 2021.01.27 | 07:27 pm

أكد البرازيلي ريناتو وكيل أعمال مواطنه مايكون بيريرا قائد فريق النصر الأول لكرة القدم أن موكله لم يستلم رواتبه منذ 6 أشهر، مبيناً لـ«الرياضية» أن عدم تلقيهم أي رد من الإدارة حول مهلة سداد المستحقات تسبب في غيابه عن التدريبات الجماعية يومين متتاليين الثلاثاء، والأربعاء، قبل موقعة كأس السوبر السعودي المرتقبة أمام الهلال، السبت المقبل.
وأوضح الوكيل البرازيلي أنهم خاطبوا نادي النصر قبل 20 يومًا، وطالبوا بضرورة تسديد الرواتب المتأخرة التي يبلغ إجماليها نحو 6 ملايين و900 ألف ريال قبل اللجوء إلى قرار فسخ العقد بشكل نهائي بين الطرفين، إلا أنهم لم يتلقوا أي رد على الخطاب.
وشدد ريناتو لـ «الرياضية» على أن قرار رحيل مايكون عن النصر نهائي على حد قوله، وأضاف:« لن يلعب مجددًا في النصر»، ليؤكد بذلك غيابه عن كأس السوبر السعودي، مشيرًا إلى أنهم يسعون حاليًا للوصول إلى حل مؤقت يقضي بدفع رواتب ثلاثة أشهر تقدر قيمتها بـ 3 ملايين و 450 ألف ريال على أن يتم الاتفاق على سداد بقية المبلغ في وقت لاحق.
وأمام ذلك تواصلت «الرياضية» مع عبدالله الدخيل المدير التنفيذي للنادي العاصمي، ووعد بالرد للتعليق على الخبر، ولكن لم يعد بعد ذلك، فيما لم يجب صفوان السويكت رئيس النادي على الاستفسارات.
يذكر أن البرازيلي مايكون وقع عقدًا جديداً للنصر في بداية الموسم الجاري لمدة موسمين، بعد حصوله على مخالصة من غلطة سراي ناديه التركي.