البريك.. حضور مؤثر

الرياض ـ الرياضية 2021.01.28 | 02:11 am

يخوض محمد البريك، ظهير أيمن فريق الهلال الأول لكرة القدم، بعد غدٍ، ديربي الرياض، للمرة الـ 16، في مواجهة يطمح خلالها إلى تسجيل ثاني أهدافه في شباك النصر.
وسبق للبريك زيارة مرمى الفريق الأصفر خلال مواجهة انتهت بالتعادل 1ـ1 في الدور الأول من الدوري موسم 2016ـ2017، فضلًا عن صناعته هدفين في ديربيين آخرين.
ومنذ بداية الموسم الجاري، تخضع جبهة الهلال اليمنى تمامًا للبريك الذي شارك في جميع المباريات الـ 15 لفريقه في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بواقع 14 مرة أساسيًا، وواحدة فقط بديلًا.
وفيما غابت أهدافه، حضر اللاعب البالغ 28 عامًا، بصناعة هدفين، إلى جانب 12 فرصة.
وتتميز تمريراته بدقة عالية تبلغ 88.6 في المئة، ويرتكب بمعدَّل أقل من خطأين في المباراة الواحدة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News