8 آلاف ثمن مكافأة التعاونيين
بريدة ـ عبد الله العبيد
2021.01.29 | 12:48 am
أبلغت الـ”الرياضية” مصادر خاصة، أن إدارة نادي التعاون، أودعت في حسابات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم أمس، مبلغ 8 آلاف ريال، مكافأة فوز بعد الانتصار الذي حققه الفريق على ضمك، في مباراة الجولة الخامسة عشرة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، والتي كسبها بـ3ـ1، إذ تكفل بها عبد العزيز الحميد العضو الذهبي في النادي. وكانت إدارة التعاون سلمت أمس أيضًا اللاعبين رواتب ديسمبر الماضي. من جهته، قدم علي الشايعي رئيس مجلس إدارة نادي التعاون، شكره لعبد العزيز الحميد، على دعمه واهتمامه بالنادي، متمنيًا أن يواصل الفريق نتائجه الإيجابية، وأن يُحقق طموحات كل الجماهير.