مغادرة ميتريتا جدة مشروطة
جدة ـ أحمد اللوقان
2021.01.29 | 12:50 am
أوضحت لـ”الرياضية” مصادر خاصة، أن إدارة النادي الأهلي وضعت اتفاقًا مع الروماني ميتريتا لاعب الفريق الأول لكرة القدم، قبل الأذن له بالسفر ومغادرة جدة والعودة إلى بلاده من أجل الاطمئنان على عائلته ومشاهدة مولوده. وبينت المصادر ذاتها أن شرط إدارة الأهلي قبل مغادرة اللاعب، عودته إلى جدة في اليوم المحدد والمتفق عليه بين الطرفين “اليوم الجمعة”، إذ كان اللاعب غادر عائدًا إلى بلاده عقب نهاية مواجهة فريقه الأخيرة أمام الاتفاق في الدمام. ولم يتضح حتى الآن اعتماد الصربي فلادان مدرب الفريق على بديل الروماني في مباراة الفريق المقبلة أمام الباطن في الجولة السادسة عشرة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، إلا أن التوقعات تشير إلى اعتماد فلادان على عبد الرحمن غريب في التشكيلة الأساسية، على أن يبقي الروماني في الاحتياط حال وصوله اليوم.