السومة معلق
جدة ـ عبد الله أحمد
2021.01.29 | 01:23 am
بدأ عمر السومة، مهاجم فريق الأهلي الأول لكرة القدم، الركض حول الملعب، وإجراء بعض تمارين التقوية ضمن برنامجه العلاجي والتأهيلي، بعد إصابته بتمزق في العضلة الضامة قبل مباراة الاتفاق الماضية في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ووفقًا لمصادر “الرياضية”، يخضع الدولي السوري، بعد غد، لاختبارات ستحدِّد إمكانية مشاركته في مباراة الباطن المقبلة على رديف ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة ضمن الجولة الـ 16 من الدوري.
وأوضحت المصادر ذاتها، أن مشاركة السومة بصفة أساسية في المواجهة تبدو ضئيلة، ومن المرجَّح أن يجلس على مقاعد البدلاء في حال تخطى الاختبارات الطبية التي سيخضع لها.