|


الفيصل يبارك للنصر التتويج بـ«السوبر»

الرياض- الرياضية 2021.01.30 | 11:02 pm

بارك الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة، لفريق نادي النصر التتويج بكأس السوبر السعودي للموسم الرياضي الحالي، بعد فوزه على الهلال بثلاثة أهداف دون مقابل، متنمياً حظاً أوفراً للهلال.
وقال وزير الرياضة في تصريحات صحفية بعد التتويج:" المباراة عكست ما تحظى به الرياضة من دعم مولاي خادم الحرمين الشريفين وسيدي ولي العهد وأتمنى مزيداً من النجاح في تنظيم الفعليات التي تشرف السعودية".
وبشأن تنظيم السعودية للعديد من الفعاليات العالمية الرياضية على الرغم من جائحة كورونا قال الفيصل:" دعم سيدي ولي العهد للرياضة أتثبت قدرة السعودية على تنظيم الفعاليات الرياضية".
وأضاف: الأسابيع المقبلة سنشاهد كأس السعودية للفروسية، وأشكر وزارة الصحة على جهودها في مكافحة الجائحة والإجراءات التي ساعدتنا على تنظيم الفعاليات الرياضة الدولية".
وشكر وزير الرياضة كافة الجهات المعنية، التي ساهمت في نجاح هذا الحدث الكروي المميز، وأشاد بالمستوى الفني الكبير للفريقين، والروح الرياضية العالية التي ظهر بها اللاعبون خلال مجريات اللقاء.
وقال:" مباراة السوبر أكدت أنها ذات قيمة فنية وتسويقية وجماهيرية كبيرة وجاذبة على المستوى المحلي والإقليمي والدولي، في ظل الدعم غير المسبوق، الذي تجده الرياضة في السعودية من قبل قيادة وطننا الغالي ـ حفظها الله ـ".