|


«مغربي سوبر» يقود الرائد لتخطي ضمك

بريدة - الرياضية 2021.01.31 | 05:20 pm

قاد المغربي كريم البركاوي فريقه الرائد إلى تحقيق الانتصار الثاني توالياً على حساب ضيفه ضمك 4-2، بعد إحرازه سوبر "هاتريك" في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة لحساب الجولة الـ16 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ورفع الرائد رصيده إلى 19 نقطة في المركز الـ11، في حين توقف رصيد ضمك عند النقطة الـ12 في المركز الـ15.
الضيوف كانو أصحاب المبادرة في المباراة حين أحرز الأرجنتيني إيمليو زيلايا أول أهداف المباراة بعد 58 ثانية من انطلاق صافرة البداية في واحد من أسرع أهداف الدوري السعودي للمحترفين بعد استغلاله عرضية زميله مازن أبوشرارة ويسكنها برأسه في شباك الرائد.
ورفع زيلايا رصيده إلى 9 أهداف في قائمة الهدافين وبات يبتعد بفارق هدف وحيد عن السويدي كارلوس ستراندبيرج مهاجم أبها الذي يتصدر القائمة برصيد 10 أهداف.
استعاد الرائد توازنه بعد مرور نصف ساعة حين استغل المغربي كريم البركاوي كرة داخل منطقة الجزاء سددها في شباك محرزاً منها التعادل لفريقه في الدقيقة 32، وقبل نهاية الشوط الأول أشهر محمد السماعيل حكم المواجهة البطاقة الحمراء في وجه الأرجنتيني سيرجو فيتور مدافع ضمك ليكمل الضيوف المباراة بعشرة لاعبين.
في الشوط الثاني عاد المغربي البركاوي وأضاف الهدف الثاني لفريقه عند الدقيقة 58، وبعدها بثلاث دقائق أضاف المغربي ثالث أهداف الرائد في المباراة والهاتريك بالنسبة له.
عند الدقيقة 78 احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح ضمك قلص منها الكرواتي أنتوليتش الفارق لفريقه، وقبل النهاية بدقائق أطلق البركاوي رصاصة الرحمة على ضمك وأحرز الهدف الرابع له ليتوج نفسه بنجومية اللقاء وفريقه بالنقاط الثلاثة.
هذا، ويحل الرائد في الجولة المقبلة ضيفاً على نظيره الشباب، السبت 6 فبراير، في حين يستضيف ضمك نظيره القادسية في اليوم نفسه.