|


بيرلو: خسارة إنتر علمتنا دروسا مهمة

ميان - رويترز 2021.02.01 | 10:25 pm

أوضح أندريا بيرلو مدرب فريق يوفنتوس الأول لكرة القدم، أن فريقه تعلم دروساً مهمة من الهزيمة أمام إنتر ميلان في الدوري الإيطالي، الشهر الماضي، جعلته يفوز في 4 مباريات متتالية في كل المسابقات، قبل تجدد المواجهة بينهما في ذهاب الدور قبل النهائي لكأس إيطاليا، الثلاثاء.
وخسر فريق المدرب بيرلو 2-0، في سان سيرو قبل أسبوعين، بعد أن قدم أداءً وصفه بيرلو بأنه "الأسوأ للفريق تحت قيادته حتى الآن".
ومنذ تلك الخسارة انتصر يوفنتوس في 4 مباريات متتالية دون أن تهتز شباكه بأي هدف، ويشعر بيرلو أن الهزيمة كانت جرس إنذار احتاجه الفريق بشدة.
وقال بيرلو في مؤتمر صحفي، الإثنين: "تعلمنا الكثير من تلك الهزيمة، علمتنا أنه عندما تحيد عن الطريق تفقد شخصيتك.. قدمنا عروضاً رائعةً بعدها، ساندنا الحظ بمواجهة نابولي بعدها مباشرة، لنحصل على اختبار قوي كنا في حاجة اليه.. لا يجب أن نهدأ لأننا في بداية صحوة وأمامنا الكثير من المباريات".
وأطاح إنتر بميلان غريمه، من دور الثمانية الأسبوع الماضي، ويعرف بيرلو الذي سبق له العمل كلاعب تحت قيادة أنطونيو كونتي مدرب إنتر الحالي في يوفنتوس، وأيضاً في منتخب إيطاليا، حجم المهمة التي تنتظره غداً.
وأضاف: "سنحاول تنفيذ الأفكار التي اتفقنا عليها، نعرف مدربهم جيداً وجهزنا أنفسنا لكل الاحتمالات.. إنت فريق جيد جداً ويملك لاعبين في غاية السرعة، يجب أن نتحلى بالحذر".