اجتماع فني يعدّ هجر
الأحساء ـ عادل الدحيلان
2021.02.02 | 12:51 am
عقد التونسي محمد العياري، مدرب فريق هجر الأول لكرة القدم، اجتماعًا فنيًا مطولًا مع لاعبيه قبل بداية التدريبات الجماعية، ناقش من خلاله الأخطاء الفنية التي وقع فيها اللاعبون في المواجهات الماضية، مطالبًا بأهمية التركيز وتحقيق النقاط الثلاث في مواجهة الجولة الـ 19 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الأولى أمام فريق الكوكب غدًا.
وقسم العياري اللاعبين إلى مجموعتين خلال التدريبات اللياقية والجري حول الملعب بسرعات مختلفة، قبل أن يعتمد مناورة على كامل الملعب، ركز فيها على الارتداد السريع وإغلاق منطقة المناورة والتحرك دون كرة والتسديد من خارج منطقة الجزاء والكرات العرضية.