ضمك يستثني النخلي
خميس مشيط ـ عبد الرحمن أبو محروس
2021.02.02 | 12:55 am
يعود لاعبو فريق ضمك الأول لكرة القدم، إلى التدريبات الجماعية اليوم، باستثناء إبراهيم النخلي، المحور، الذي أصيب في مواجهة الرائد، أمس الأول، ضمن الجولة الـ 16 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، ما سيُلزِمه بالتوجه إلى عيادة النادي.
وكان الفريق وصل إلى خميس مشيط، صباح أمس، قادمًا من الرياض، التي انتقل إليها من القصيم، حيث واجه الرائد وخسر أمامه بنتيجة 2ـ4.
ومنح الكرواتي كرسمير ريزتش، المدرب، لاعبي الفريق راحة عن أداء التدريبات أمس، فيما يستأنفها اليوم تحضيرًا لمواجهة القادسية، السبت المقبل، ضمن الجولة الـ 17، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في المحالة.