|


مارسليا يعلن إقالة بواش من منصبه

مارسيليا - رويترز 2021.02.02 | 05:27 pm

‭‬‬أعلن فريق مرسيليا الفرنسي لكرة القدم، إقالة مدربه أندريه بواش، الثلاثاء بعد ساعات من إعلان المدرب البرتغالي أنه عرض تقديم استقالته بسبب خلافات في وجهات النظر مع مجلس الادارة.
وقال النادي في بيان: "يعلن أولمبيك مرسيليا إقالة المدرب بواش، أصبح هذا القرار الوقائي حتمياً نظراً لتكرار أفعال وتصرفات تلحق ضرراً بالغا بالمؤسسة وموظفيها".
وانتقد المدرب البرتغالي، الذي كان يشغل منصبه منذ 2019، إدارة النادي بسبب التعاقد مع لاعب سبق أن رفض ضمه، وإبلاغه في اللحظات الأخيرة قبل انتهاء فترة الانتقالات الشتوية مساء الإثنين بمغادرة لاعب آخر.
وأبلغ بواش الصحفيين: "لقد تقدمت باستقالتي وقلت إني لا أتفق مع الخطة الرياضية للناد، "أنهينا فترة الانتقالات بضم لاعب واحد وهو لاعب سبق أن قلت عليه لا".
وقال مرسيليا إنه يدرس فرض عقوبة على المدرب البرتغالي بعد إجراء تحقيق، مشيراً إلى أن التصريحات التي أدلى بها في مؤتمر صحفي اليوم غير مقبولة".
وخرج مرسيليا من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا ويحتل المركز التاسع في الدوري بفارق 16 نقطة عن ليل المتصدر.
وقال بواش: "النتائج مسؤوليتي، أنا محبط جداً، لكن إذا كان هناك أي شيء لا يمكن المساس به فهي احترافيتي، لا يمكنني قبول ذلك، يمر النادي بالفعل بسنوات من الفوضى فيما يتعلق بالانتقالات".