|


كلوب: عودة فان دايك تحتاج إلى معجزة

ليفربول - رويترز 07:00 | 2021.02.02
كشف الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول، الثلاثاء، أن فيرجيل فان دايك قائد فريقه يحتاج إلى معجزة لخوض أي مباراة هذا الموسم مع حامل لقب الدوري الإنجليزي.
وأصيب المدافع الهولندي صاحب الـ29 عاماً خلال مباراة ضد إيفرتون في أكتوبر الماضي وخضع لجراحة في الركبة بعد التحام عنيف مع الحارس جوردان بيكفورد.
وتكهنت وسائل إعلام بريطانية هذا الأسبوع بأنه قد يعود للعب في أبريل.
وأبلغ كلوب الصحفيين قبل مواجهة برايتون أند هوف ألبيون في الدوري، الأربعاء: "لم يخبرني أي طبيب بوجود فرصة أمام فيرجيل للعب مجدداً هذا الموسم ولا أريد أن أقول إن عودته مستحيلة ولكنها لن تحدث على الأرجح، اذا انضم للتشكيلة فهذا يعني أننا نأمل في معجزة واذا كان هناك مكان في قائمة دوري الأبطال سنختار فيرجيل".
وعزز ليفربول دفاعه في آخر يوم من فترة الانتقالات، الثلاثاء بضم قلبي الدفاع بن ديفيز وأوزان كاباك بعد تلقي المزيد من الأنباء السيئة باستبعاد المدافع جويل ماتيب حتى نهاية الموسم بسبب إصابة في أربطة الكاحل.
وتابع المدرب الألماني: "لا أجد الكلمات المناسبة لوصف الأمر، إنها ضربة قوية، تفقد لاعباً في الملعب وآخر في غرفة الملابس ويبدو أنه يحتاج لجراحة وهذا أمر مؤلم حقاً، في الأسابيع الماضية درسنا الموقف وراقبنا كل مسابقات الدوري وشاهدت بن ديفيز، وكان مثيرًا للاهتمام ويتمتع بالتنافسية واعتاد خوض الكثير من المباريات.
وواصل: "أوزان موهبة أظهرت الكثير وهو الآن في فريق مستقر وسنفعل الكثير من الأمور لمساعدته ليتمكن من مساعدتنا".