|


الحكير: قاعاتنا فاخرة.. والمشاهدة بدرجة 180

جدة تطلق «سينما سينبولس»

صورة التقطت أمس الأول لمشعل الحكير رئيس مجلس إدارة شركة لوكس الترفيهية خلال حضوره الاستعدادات في صالات سينما سينبولس التي تنطلق في محافظة جدة الاثنين المقبل (صورة خاصة بالرياضية)
الرياض - رياض المسلم 2021.02.02 | 11:49 pm

تحتضن محافظة جدة أول صالات السينما العالمية “سينما سينبولس” التي تحط رحالها في السعودية، الإثنين المقبل، وستكون الإنطلاقة عند الـ 8.00 مساءً في حفل ينظم في الجامعة بلازا.
وكانت “سينما سينبولس” قد حصلت على رابع ترخيص لتشغيل صالات السينما، بالشراكة مع شركة لوكس الترفيهية التابعة لمجموعة الحكير للسياحة والتنمية، وتعد أكبر مجموعة صالات عرض سينمائي في أمريكا اللاتينية ورابع مشغل لصالات السينما في العالم.
من جهته، أشار مشعل الحكير، رئيس مجلس إدارة شركة لوكس الترفيهية في تصريحه إلى “الرياضية”، إلى أن قطاع الترفيه في السعودية يحظى بإقبال واسع ودعم كبير من قبل الحكومة، مبينًا أن الشراكة مع “سينما سينبولس” مثمرة كونها تمتلك الخبرة الواسعة في صالات السينما. وأوضح الحكير أن هناك خطة من أجل افتتاح صالات سينما في عدد من مدن السعودية، وستكون المنطقة الشرقية بعد الافتتاح بعد محافظة جدة.
وأبان الحكير ان “صالات “سينما سينبولس” تضم قاعات فاخرة وتمنح عشاقها مشاهدة بدرجة 180 ومقاعد مصنوعة من الجلد الطبيعي، فضلًا عن وسائل الراحة الشخصية، كوجود منطقة مخصصة للحقائب وأزرار خاصة للمكالمات الصوتية، وغيرها من وسائل الرفاهية”.
وأضاف: “كما تضم صالات عرض تتميز بنظام صوت دولبي آتموس، وذلك بالاعتماد على أحدث التقنيات المتقدمة في مجال الصوتيات في جميع القاعات. كما تبلغ الشاشة ثلاثة أضعاف حجم شاشة السينما العادية”.


جدة 
تطلق «سينما سينبولس»

جدة 
تطلق «سينما سينبولس»

جدة 
تطلق «سينما سينبولس»